MFM Radio Live

الفنادق تستعد لإستقبال المسافرين الخاضعين الحجر الصحي

تارخ النشر 9 يوليوز 2021

ترحب الفنادق في 17 مدينة بالمسافرين من البلدان المدرجة في القائمة B. التحدي يسمى هذه الفنادق ، والتحقق من الأرقام (بعضها مأخوذ من القائمة الرسمية لم يعمل) وطلب الأسعار. ها هم.

منذ استئناف الرحلات الجوية من وإلى المملكة يوم الثلاثاء 15 يونيو 2021 ، تم تصنيف الدول في قائمتين وفقًا لتوصيات وزارة الصحة ، بناءً على البيانات الوبائية الرسمية التي نشرتها المنظمة العالمية. الصحة (منظمة الصحة العالمية).
على عكس المسافرين من بلدان القائمة “أ” ، يجب على القادمين من دول القائمة “ب” تقديم اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل سلبيًا خلال أقل من 48 ساعة من تاريخ الدخول إلى الأراضي الوطنية ، ثم الخضوع لعزل طبي لمدة 10 أيام. النقل إلى الفنادق هو مسؤولية المسافرين الذين يجب عليهم الدفع مقدمًا مقابل إقامتهم وتقديم القسيمة عند الوصول.
ومع ذلك ، لم يعد مطلوبًا منهم الحصول على تصاريح استثنائية قبل السفر. أكدت لجنة المراقبة المشتركة بين الوزارات Covid-19 أن هؤلاء المسافرين مصنفون في فئتين:

1- يُعفى من الحجر الصحي حاملو الشهادة التي تثبت تلقيح الشخص بأحد اللقاحات المقبولة في المغرب.
2- يجب على الأشخاص غير المحصنين أو الملقحين بشكل غير كامل من القائمة ب ، من جانبهم ، مراقبة الحجر الصحي لمدة 10 أيام ، على نفقة الأطراف المعنية ، في الهياكل التي سبق أن حددتها السلطات المغربية مع اختبار التحكم PCR. يوم.


للتفاعل مع هذا المقال WhatsApp
فتح الدردشة
تواصلوا معنا