“أمن البيضاء يوقف أمين مال “أطلنتيك بيش

أوقفت المصالح الأمنية بمنطقة عين السبع بالدار البيضاء، أمين مال الودادية السكنية “أطلنتيك بيش”، المتواجدة بتراب منطقة المنصورية، بعد أن كان في حالة فرار، ومبحوثا عنه بموجب مذكرة بحث وطنية ودولية، وتم غلق الحدود في وجهه، على خلفية قيامه بالمشاركة في النصب على 1200 منخرط في 70 مليارا.
وحسب ما نشر جريدة “الصباح” في عددها ليوم الجمعة، فقد جرى تسليم الموقوف للضابطة القضائية بالمنطقة الإقليمية لأمن ابن سليمان، من أجل الاستماع إليه تنفيذا لتعليمات النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بابن سليمان، والتي أحيل أمامها في حالة اعتقال وتابعته من أجل التهم التب توبع بها رئيس الودادية وهي النصب والاحتيال وخيانة الأمانة، قبل ان تحيله على قاضي التحقيق الذي شرع في عملية التحقيق التمهيدي معه.
وأفادت ذات اليومية أن المحكمة الابتدائية بابن سليمان، قضت الأسبوع قبل الماضي، في حق رئيس ودادية “أطلنتيك بيش”، الموجود رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي الحجيبة، بـ 10 سنوات سجنا وغرامة 100 ألف درهم، بناء على الفصل 540 من القانون الجنائي.
ويشار إلى أن رئيس الودادية السكنية، كان قد اعتقل قبل شهور، بعد تورطه في عملية نصب عقارية، راح ضحيتها أزيد من 1200 منخرط، زودوا الخزينة المالية للودادية بـ 70 مليارا.

تعليق فيسبوك

Comments are closed.