MFM Radio Live

إتفاقية شراكة بين فرعي كرة السلة وكرة القدم للمغرب الفاسي

تارخ النشر 22 أبريل 2021

وقع المكتب المسير الجديد للمغرب الرياض الفاسي لكرة السلة، إتفاقية شراكة مع فرع كرة القدم، وذلك على هامش ندوة صحفية تم عقدها بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء.

وتهدف إتفاقية فرعي الماص لكرتي السلة والقدم، إلى التعاون بين الجانبين، لما فيه مصلحة لفريق يعد قاطرة العاصمة العلمية.وقدم إدريس لحريشي رئيس سلة الماص الجديد، شكره إلى إسماعيل الجامعي رئيس المغرب الفاسي لكرة القدم، على المجهودات التي يبذلها، في سبيل النهوض بالفرعين معا، مؤكدا أن عائلة الجامعي لا تذخر جهدا في مساعدة الفريق، في عز الأزمات التي يعيشها النادي.

وقدم إدريس لحريشي أعضاء مكتبه، وأيضا خارطة طريق عمله، والتي حدد محاورها الرئيسية في حكامة النادي من خلال رقمنة أرشيف النادي، وإعادة التنظيم على شكل لجان من أجل إدارة أفضل لشؤون الفريق، بالإضافة إلى تنزيل برنامج تواصلي وتسويقي بما في ذلك برنامج إدارة العلاقة مع الزبناء.

وتطرق المكتب الجديد لأهمية تنشيط وتكوين المواهب الشابة وتعزيز التنقيب بإنشاء حاضنة للمواهب المحلية، ومنحهم التدريب والتأطير على مستوى أكاديمية النادي من أجل تقوية أساس الفريق الأول.

من جهته، قال إسماعيل الجامعي إن الإتفاقية الموقعة ستمكن من بناء مشاريع مشتركة ستعود بالنفع على الفرعين خاصة فريق كرة السلة، منوها في الوقت نفسه بالتعاقدات التي تمت مع لاعبين محترفين محلين ودوليين والتي من شأنها تعزيز القدرة التنافسية للفريق الأول وتمكينهم من حصد الألقاب، التي تبقى من جينات الماص فرع كلة السلة


للتفاعل مع هذا المقال WhatsApp
فتح الدردشة
تواصلوا معنا