MFM Radio Live

” ابتكر أو تموت “.. شعار النسخة الثالثة من قمة Empower21

تارخ النشر 25 دجنبر 2020

من تنظيم حاضنة LaStartupFactory بشراكة مع مبادرة الشراكة الشرق أوسطية (MEPI) كشريك استراتيجي و CDG Prévoyance كشريك في البرنامج ، يستقبل Empower21 يوم 29 ديسمبر 2020 أكثر من 50 متحدثًا رفيع المستوى حول موضوع: ” ابتكر أو تموت “.

ازيد من 50 متحدثا في النسخة الثالثة من قمة Empower21 وهي تجربة رقمية بالكامل بالنظر للظروف الصحية التي يمر منها العالم . وتضم هذه الدورة تدخلات لشخصيات وازنة في الاقتصاد والسياسة والأعمال وذلك على شكل عرض تلفزيوني تفاعلي، تم إعداده وكتابته وإنتاجه خصيصا للوسائط الرقمية . هذا و سيتم بث هذه الدورة من Empower21 بثلاث لغات (العربية والفرنسية والإنجليزية) من البلاطو التلفزي الجديد ل LaStartupFactory.
و تتناول قمة Empower21 التي تنعقد تحت شعار ” ابتكر أو تموت ” جميع التحولات التي لها تأثير على المجتمع ، بين الأزمة الصحية والتطور التكنولوجي السريع.
خلال هذه القمة ، سيتم تطوير العديد من إجراءات التمكين ، منها ” زيادة الإرادة للقيام وتعزيز قدرات المقاولين” ، تحفيز ودعم وتسليح الشركات الناشئة لزيادة قوة الأثر الاقتصادي” ورؤية الحكومة لمسألة خلق المقاولات انطلاقا من الجامعة، والتسويق الرقمي والابتكار المفتوح والمقاولة داخل المقاولة الى غيرها من المواضيع المشجعة على الابتكار. وحسب الإعلان الرسمي للقمة على موقعها الالكتروني فهي مناسبة مفتوحة أمام المقاولين والحاضنات والمستثمرين و الشركات الكبرى و صناع القرار و المدربين و المستشارين في المواكبة و رعاة المشاريع وغيرهم .


للتفاعل مع هذا المقال WhatsApp
فتح الدردشة
تواصلوا معنا