اطلنطا للتأمين تطلق منصة نتعاونو

قامت مؤسسة اطلنطا للتأمين  باطلاق حملة منصة تحت شعار “نتعاونو”, وتعتبر هذه الحملة اجتماعية وتضامنية بامتياز.وتروم منصة نتعاونو الى تقديم الدعم للجمعيات بالاضافة الى تفعيل مشاركة المنخرطين في ميدان العمل الجمعوي وتمديد نقاط التواصل بينهما.

وتعتبر المنصة الاجتماعية نتعاونو المتواجدة على شبكة الانترنيت نقطة استجابة لانتظارات المواطنين المغاربة .ومن جهة اخرى تقوم منصة نتعاونو على عدة ركائز تتمثل في كونها محطة تتضمن صيغا تطوعية مبتكرة وقابلة للتكيف حيث تسعى نتعاونو من خلالها الى تشجيع المواطنين المغاربة على الانخراط  في أعمال المجتمع المدني بشكل سلس وغير ملزم .

وفي نفس السياق وبالرغم من كون منصة نتعاونو مؤسسة في عالم افتراضي فانها تعد  فريق عمل يسعى لانجاح هذه الحملة عن طريق السهر على التواصل مع الجمعيات لتحديد مايلزمهم من احتياجات ناهيك عن مساعدتهم في اختيار افكارهم وأنشطتهم  التطوعية وايضا الترويج لها.

ومن جهة أخرى تتوفر منصة نتعاونو على مكتبة رقمية علمية خاصة بالمجتمع المدني اضافة الى انها تضع العديد من المواضيع التي تهم هذه الجمعيات التي تقوم على العمل التطوعي  بالمنصة الالكترونية  داخل صفحة المعلومات العملية تحديدا.وكما ستعمل نتعاونو على تزويد هذه الصفحة بنصوص قانونية ومستجدات مرتبطة بالأعمال التطوعية والجمعوية والتضامنية.

وجدير بالذكر أن اطلنطا للتأمين حازت على علامة المسؤولية الاجتماعية للشركات من قبل الاتحاد العام لمقاولات المغرب وايضا على صفة الشريك الرائد لبرنامج الأمم المتحدة الانمائي .

أميمة لكنوش/ صحفية متدربة

تعليق فيسبوك

Comments are closed.