MFM Radio Live

افتتاح قنصلية لمملكة البحرين في مدينة العيون المغربية تكريس للعلاقات التاريخية الوطيدة بين المملكتين تحت قيادة عاهلي البلدين

تارخ النشر 14 دجنبر 2020

أكد عضو مجلس الشورى البحريني عبد العزيز أبل، أن افتتاح قنصلية لمملكة البحرين بمدينة العيون المغربية اليوم الإثنين، جاء تعزيزا وتكريسا للعلاقات التاريخية الوطيدة بين المملكتين، تحت قيادة عاهلي البلدين، صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وشقيقه صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وأوضح النائب البحريني في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن هذه المبادرة، ستساهم في توطيد هذه العلاقات، مبرزا أن البحرين ما فتئت تؤكد على سيادة المغرب على كامل أراضيه وتدافع عن وحدته الترابية في كل المنتديات والمحافل الدولية.

وقال في هذا الصدد “هذه الخطوة تعبر عن رؤية عاهل البحرين الصادقة نحو المغرب وتعكس أيضا موقف الشعب البحريني الذي تجمعه بالشعب المغربي وحدة المصير ويتقاسمان معا نفس التطلعات”.

وذكر السيد عبد العزيز أبل أنه لمس خلال زيارته لمدينة الداخلة المغربية نهضة تنموية شاملة في كافة المجالات، مشيدا بما تزخر به المدينة من مؤهلات مهمة خاصة في المجالين السياحي والزراعي.

ودعا في هذا الصدد رجال الأعمال بالبلدين للعمل على تجسيد العلاقات الممتازة والأخوية بين قيادتي البلدين من خلال بحث إقامة مشاريع مشتركة في مختلف المجالات واستغلال فرص الاستثمار المتبادل المتاحة للنهوض بمستوى التعاون الاقتصادي الثنائي.وعبر عن الأمل في أن تتعزز هذه العلاقات لاسيما في هذه الظروف التي تواجه فيها الأمة العربية قضايا وتحديات مصيرية

فتح الدردشة
تواصلوا معنا