MFM Radio Live

افتتاح محطة خدمة سمير جديدة في القنيطرة

تارخ النشر 8 دجنبر 2020

تواصل SDCC ، شركة توزيع الوقود والمحروقات التابعة للعلامة التجارية سمير ، سياستها التنموية بافتتاحها لمحطة خدمة سمير الجديدة في القنيطرة ، إحدى أكبر المدن المغربية، وتقع محطة الخدمة الجديدة على مفترق طرق التجارة وتربط مدن الشمال بعاصمة البلاد ومدن الجنوب.

وأوضح بلاغ للشركة، أن المحطة الجديدة التي تقع في المنطقة الصناعية عند مدخل المدينة، هي مكان حقيقي للحياة ومصممة لمتعة وراحة زوارها، كما أنها تقدم لهم بنية تحتية عالية الجودة ومجموعة واسعة من المنتجات والخدمات.

وأضاف البلاغ، أن عرض محطة خدمة سمير القنيطرة الجديدة يشمل ، بالإضافة إلى منطقة توزيع الوقود وزيوت التشحيم ، أماكن خدمة لخدمة وصيانة المركبات من جميع الفئات، ومنطقة مطاعم، وميني ماركت، وغرف للصلاة، وللاستجمام ، وملعبان محترفان لكرة القدم وملعب للأطفال.

وحسب البلاغ، يقدم مطعم رحاب بقاعته الداخلية وشرفته الخارجية الكبيرة، بمساحة تقارب 500 متر مربع وتتسع لأكثر من 200 شخص ، قائمة طعام غنية ومتنوعة طوال اليوم ، لمتعة الصغار والكبار على حد سواء: طواجن ، مشاوي ، سندويشات ، سلطات ، مشروبات ، وجبات خفيفة ، معجنات ، حلويات …

وأكدت الشركة، أنه من أجل تعزيز القرب من الزوار، يقدم المتجر الصغير لهم تجربة عملاء جديدة للتسوق، وبالتالي تنتظرهم مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية والنظافة وما إلى ذلك بأسعار تنافسية للغاية.
وتنشر محطة خدمة سمير القنيطرة الجديدة والحديثة وسهلة الاستخدام جميع عروضها وخدماتها وعددًا من سنوات الخبرة لتوفر لعملائها مكانًا حقيقيًا للحياة.

فتح الدردشة
تواصلوا معنا