MFM Radio Live

اكادير : تنظيم لقاء تواصلي حول موضوع نظام المساهمة المهنية الموحدة

تارخ النشر 13 أبريل 2021

نظمت غرفة التجارة والصناعة والخدمات سوس ماسة نهاية الاسبوع المنصرم لقاء تواصلي حول موضوع نظام المساهمة المهنية الموحدة بشراكة مع المديرية الجهوية للضرائب بأكادير والمديرية الجهوية للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي .

ويأتي هذا اللقاء تماشيا مع إستراتيجية الغرفة الرامية إلى دعم وتأطير منتسبيها في مختلف المجالات التي تدخل ضمن اختصاصاتها.
ترأس هذا اللقاء البشير احشموض النائب الثاني لرئيس الغرفة بحضور المدير الجهوي للضرائب وممثلي المديرية الجهوية للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي وممثلي الجمعيات المهنية. قام بتنشيط هذا اللقاء السيد المدير الجهوي للغرفة، وكان هذا اللقاء مناسبة من أجل إطلاع منتسبي الغرفة من جمعيات وتجار وخدماتيين على نظام المساهمة المهنية الموحدة الذي سيعوض النظام الربح الجزافي المعمول به سابقا .

الذي أتى تنفيذا لتوصيات المناظرة الوطنية للتجارة والمناظرة الوطنية للجبايات ووفقا لمقتضيات قانون المالية 2021.
كما شكل هذا اللقاء مناسبة سانحة للتجار والمهنيين لطرح ومناقشة العديد من النقاط المتعلقة بهذا النظام والتي تفاعل معها السيدين المدير الجهوي للضرائب وممثل المديرية الجهوية للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بالإجابة على جميع تساؤلات الحاضرين وانتظاراتهم حول الموضوع وأكدوا على استعداد جميع أطر المديريتين الجهويتين للتواصل مع جميع المعنيين بالمساهمة المهنية الموحدة لمساعدتهم وإيجاد حلول لكافة الحالات.


للتفاعل مع هذا المقال WhatsApp
فتح الدردشة
تواصلوا معنا