البيجيدي ينفي استفادة برلمانييه من السفر لروسيا على حساب المال العام

نفى ادريس الازمي، رئيس فريق العدالة والتنمية، بمجلس النواب ما تم تداوله بخصوص استفادة برلمانييه من رحلة إلى روسيا من أجل تشجيع المنتخب المغربي.

وقال بيان لفريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، إنه «على إثر نشر إحدى الجرائد الاكترونية يوم الاحد 17 يونيو 2018 لخبر مفاده أن «50 برلمانيا يسافرون إلى روسيا لمتابعة المونديال من أموال الدولة»، «يؤكد فريق العدالة والتنمية فيما يخصه أن هذا الخبر غير صحيح نهائيا وأنه لا علم له بهذا الأمر».

وأضاف بيان فريق حزب المصباح بمجلس النواب الذي وقعه رئيس «أنه لم يتوصل بأي عرض في الموضوع، وأن الفريق لا يمكن أن يقبل بأي حال من الأحوال بمثل هذه العروض، إن وجدت، على حساب المال العام، وأن لا أحد من أعضاء فريقه سافر الى روسيا في هذا الإطار».

وكانت الجامعة الملكية لكرة القدم، نفت في بلاغ لها على موقعها الرسمي، خبر دعوتها لمجموعة من البرلمانيين المغاربة للسفر إلى روسيا من أجل متابعة أطوار نهائيات كاس العالم.

واعتبرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حسب البلاغ نفسه، أن كل هذه الأخبار عارية من الصحة، مؤكدة على أنها وجهت الدعوة لأسرة كرة القدم الوطنية فقط، والممثلة بأعضاء المكتب المديري للجامعة، أعضاء المكتب المديري للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية.

إم إف إم

تعليق فيسبوك

Comments are closed.