MFM Radio Live

التجاري وفا بنك يطلق بوابتين رقميتين للمقاولات والزبناء

تارخ النشر 9 فبراير 2021
آخر تحديث 10 فبراير, 2021

أطلق التجاري وفا بنك يومه الثلاثاء بوابتين رقميتين جديدتين موجهة لزبنائه ( مقاولات ، مؤسسات ) ويتعلق الأمر ب ” attijarientreprises.com “، و” attijaricib.com “.

وأوضح كريم الإدريسي القيطوني، المدير التنفيذي المكلف بسوق المقاولة للمجموعة البنكية، خلال ندوة صحفية نظمت عن بعد، أن التجاري وفا بنك يسعى من خلال ذلك إلى تحسين تجربة مستخدمي البنك الرقمي من جهة ، وتوفير تكامل رقمي غير مسبوق بين الخدمات المالية والخدمات غير المالية المقدمة للمقاولات من جهة أخرى.

وقال الادريسي، إن “التجاري وفا بنك ملتزم باستراتيجية رقمية طموحة لتقديم عرض رقمي لزبنائه، مهما كان حجمهم، وأن تفعيل هذه الاستراتيجية بدأ بإطلاق هاتين الواجهتين”.

وأكد المتحدث، أن بوابة “attijarientreprises.com”، تشكل إحدى اللبنات الأساسية لتحول مقاربتنا التجارية في تجاه زبنائنا »، والذي انطلق منذ أزيد من ثلاث سنوات.

وأشار الادريسي، إلى أن بوابة تستجيب للاحتياجات والانتظارات الواضحة التي عبر عنها زبناء البنك ، مشيرا إلى أنها تمنح الولوج إلى فئتين من الخدمات، وهما الخدمات غير المالية.

وفي سياق متصل، أبزر عادل بركات مدير الخدمات البنكية للمجموعة، أن البوابة تحتوي البوابة أيضا على عنصرين للمعلومات والمعاملات، الأول يعتمد على منشورات اقتصادية مكثفة ومتطورة إلى حد ما موجهة للزبناء المهتمين بالجوانب الماكرو الاقتصادية للمغرب والبلدان التي يتواجد فيها البنك .

وقال بركات، “على صعيد المعاملات، يمكن لزبناء التجاري وفا بنك الولوج لعدة أركان تتمثل في كل من « تدبير النقد » من أجل تتبع الحسابات والقيام بمعاملات فردية أو جماعية، و »العمليات الدولية » لإنجاز معاملات الاستيراد والتصدير والحصول على السويفت، « عمليات السوق » من أجل القيام بعمليات الصرف، و » المستندات البنيكة » لمراجعة وتحميل الإشعارات بالعمليات وبيانات الحسابات وصور الشيكات والكمبيالات، و »الإشعارات البنكية » لبرمجة مشخصة للإشعارات بالعمليات، و »حفظ الأصول » من أجل قيادة للأصول تحت التدبير، و »بايبال » لتحويل أرصدة بايبال على الحساب البنكي”.

وبالنسبة للمقاولات الزبونة، تطمح بوابة (Attijari Entreprises) من خلال أربع أركان رئيسية لمساعدة المسيرين على مد فرقهم دوما بإرشادات، وتوعيتهم من خلال حصص عبر الويب وتحليل الأسواق بواسطة محتويات يقوم بإعدادها خبراء وإيجاد فرص أعمال عبر تزويدهم بقنوات ومنصات لربط علاقات الأعمال وأخيرا التوصل بمعلومات حول الأشكال الجديدة للعمل، يضيف المتحدث.

وتجدر الإشارة، إلى أن البوابتان الجديدتان ، تقدمان، من خلال نقطة ولوج وحيدة ، مجموعة من خدمات المواكبة الحصرية والخدمات الرقمية المتعلقة بالاطلاع على الحسابات وإجراء معاملات محلية ودولية وتتبعها ، إلى جانب خدمات أخرى عديدة ومتنوعة، كما تحظى البوابتان بمسارات مرنة وخصائص متعددة ومحتويات تناسب الاحتياجات الراهنة للمقاولات، وذلك من أجل إعادة ابتكار الخدمات البنكية الإلكترونية.

فتح الدردشة
تواصلوا معنا