MFM Radio Live

الجمعية المغربية لشركات اللوحات الإشهارية تنفي علاقتها بالاعلانات المفبركة ذات الإيحاءات اللاأخلاقية

تارخ النشر 13 فبراير 2021

نفت الجمعية المغربية لشركات اللوحات الاشهارية، نفيا قاطعا علاقتها بالصور و الاعلانات المزيفة و المفبركة باللوحات الاشهارية بمجموعة من المدن المغربية و التي تعرض منتوجات غريبة و تحمل ايحاءات لا اخلاقية. وقد تم تداولها بشكل لافت مجموعة من صفحات التواصل الاجتماعي و موقع اخباري

و اكدت الجمعية المغربية لشركات اللوحات الاشهارية من خلال بلاغ استنكاري توصلنا بنسخة منه انه عمل شنيع و يسيئ للمشاهد المغربي و لمالكي اللوحات الاشهارية و تخبر الراي العام و السلطات من خلال بلاغها أنه لا علاقة لشركات اللوحات الاشهارية بهذه الإعلانات المزيفة.


و جاء في البلاغ ان الجمعية المغربية لشركات اللوحات الاشهارية تشير إلى انها قامت وبمشاركة مهنييها  بتفقد اللوحات الإعلانية المشار إليها.وبعد تمحيص دقيق تأكد لها بأن الأمر يتعلق بتركيب للصور يسهل إنجازه بواسطة برامج تعديل الصور عن طريق البرامج المتاحة بالحواسيب والتطبيقات على الهواتف الذكية.

كما جددت التذكير  في هذا السياق عن استنكارها لهذا الفعل المشين و قررت اللجوء إلى القضاء، ورفع دعوى قضائية ضد مجهول، من أجل الكشف عن ملابسات هذا الفعل الدنيء والخطير والذي يمس سمعتها ويسيء إلى المواطن المغربي.

و اكدت الجمعية انها ستتابع المسؤولين عن هذه التصرفات اللا أخلاقية والتي تهدف حسب البلاغ إلى مضاعفة عدد المشاهدات والمتابعين وتحقيق الأرباح ضاربة بعرض الحائط كل القيم.

و خلصت الجمعية المغربية لشركات الاعلانات الاشهارية انها تؤكد على حرصها الدائم على الجانب الأخلاقي في منشوراتها،  والالتزام بدفتر التحملات والقوانين والأنظمة والسهر على الحفاظ على المهنية المعهودة

فتح الدردشة
تواصلوا معنا