MFM Radio Live

الحوز.. تنصيب هشام أيت الطاهر مديرا إقليميا مكلفا بالمديرية الإقليمية

تارخ النشر 4 فبراير 2021
آخر تحديث 3 مارس, 2021

أحمد بن اعيوش

قام السيد مولاي أحمد الكريمي، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي، يوم الثلاثاء 2 فبراير 2021، بتنصيب السيد هشام أيت الطاهر الذي تم تكليفه بتدبير المديرية الإقليمية للحوز، خلفا للسيد يوسف أيت حدوش الذي عينه السيد الوزير على رأس المديرية الإقليمية لليوسفية.
وجاء في بلاغ إخباري للأكاديمية، أن السيد مدير الأكاديمية، توجه بكلمة توجيهية “ذكر فيها بالسياق الذي جاء فيه هذا التكليف وبالدينامية التي تعرفها المنظومة التربوية تزامنا مع الشروع في تنزيل مشاريع القانون الإطار 17/51”.
وأكد مدير الأكاديمية في كلمته، على “مواصلة الانخراط في مختلف الأوراش التربوية بمقاربة عمل متجددة ومرتكزة على الفعالية والنجاعة، مع التركيز على أهمية الارتقاء بخدمة المرتفقات والمرتفقين ونهج ثقافة الإشراك وتوسيع قاعدة التعبئة والتعاون والتنسيق مع جميع الفاعلين والمتدخلين وشركاء المنظومة التربوية”.
وحسب المصدر ذاته، “توجه السيد مدير الأكاديمية بالشكر للسيد يوسف أيت حدوش، المدير الإقليمي السابق، على ما بذله من جهود وما حققه من نتائج طيلة مدة توليه قيادة هذه المديرية الإقليمية، متمنيا له النجاح والتوفيق في مهامه على رأس المديرية الإقليمية لليوسفية التابعة لنفس الأكاديمية”.
بعد ذلك، “قدم السيد المدير لمحة تعريفية عن المسار التكويني والمهني للسيد هشام أيت الطاهر، المدير الإقليمي المكلف، والذي يشغل مهمة رئيس مصلحة تأطير المؤسسات التعليمية والتوجيه بنفس المديرية، وحاصل على شهادة الدكتوراه وسبق له أن شارك في تأطير وإنجاز العديد من العمليات والتكوينات المرتبطة بمجال التربية والتكوين محليا وإقليميا وجهويا”.


للتفاعل مع هذا المقال WhatsApp
فتح الدردشة
تواصلوا معنا