MFM Radio Live

العيون:انطلاق فعاليات منتدى الاعمال المغربي- الاماراتي

تارخ النشر 12 يوليوز 2021

انطلقت اليوم الإثنين بالعيون، أشغال المنتدى المغربي_الإماراتي كأرضية مبتكرة تستشرف آفاق التعاون الاقتصادي بين البلدين، وذلك تحت شعار ” أفق جديد وشراكات جديدة”.

و عرفت فعاليات المنتدى، الذي قص شريط إنطلاقته، رئيس جهة العيون الساقية الحمراء، سيدي حمدي ولد الرشيد، مرفوقاً بوالي جهة العيون، عبدالسلام بيكرات، إلى جانب وفد رسمي إماراتي من مسؤوليdن حكوميين ورجال أعمال.

وفي معرض الكلمة الإفتتاحية لرئيس جهة العيون الساقية الحمراء اثناء افتتاح هذا النشاط الاقتصادي، الذي ينظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، في العيون، أكد أن “هذا الحدث الإقتصادي المهم يأتي اليوم تثميناً للعلاقات المغربية الإماراتية التي كانت ولا زالت ثوابتها تضامنية وتعاونية ودعم للامشروط بين البلدين”.

وأضاف ولد الرشيد، أن ” ما نعيشه اليوم من تنمية إقتصادية بهاته المنطقة التي تعد قاطرة إقتصادية بالصحراء والعمق الأفريقي، نتيجة للرؤية المتبصرة لصاحب الجلالة، الملك محمد السادس نصره الله، الذي يحرص على أن تكون هذه الربوع، حلقة وصل وجسراً للتفاعل الإيجابي مع المحيط الإقليمي”.

واضاف، القنصل الإماراتي العام بمدينة العيون، عيسى البلوشي، خلال كلمته، في إبراز كل المؤهلات التي تعرفها كبرى حواضر الصحراء، كما استعرض الآفاق الواعدة للتعاون الإقتصادي المغربي الإماراتي.


للتفاعل مع هذا المقال WhatsApp
فتح الدردشة
تواصلوا معنا