“المركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال يطلق المرحلة الخامسة من برنامج “صفر مواعيد

قام المركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال بمبادرة “صفر مواعيد” ، إذ أعطى المركز ، أمس الإثنين ، انطلاقة  المرحلة الخامسة من البرناج ، وذلك بتنظيم أسبوع خاص بجراحة الأطفال.

 وتهدف هذه المرحلة، التي تمتد إلى غاية يوم الجمعة المقبل، إلى إجراء عمليات جراحية لفائدة حوالي 120 طفلا، تعقبها مرحلة ثانية تمتد من 25 إلى فاتح مارس من أجل إجراء كل العمليات المبرمجة المتبقية من الفترة المتعلقة بسنة 2018 والخاصة بجراحة الأطفال.

مبادرة “صفر مواعيد” برنامج استعجالي يروم لتقليص مواعيد العمليات الجراحية إلى الصفرأطلقه المركز الإستشفائي الجهوي لبني ملال ، إذ سبق للمركز أن قام بأربع مراحل همت جراحة العظام والمفاصل والجراحة العامة وجراحة المسالك البولية والجراحة العامة مع جراحة أمراض النساء.

وأوضح أحمد دوهو، المدير الاستشفائي الجهوي ، في لقاء صحافي ، أن هذه المبادرة التي تشكل جزءا من البرنامج الرامي إلى تقليص مواعيد العمليات الجراحية بمختلف التخصصات الطبية بالنسبة للمرضى المسجلين بالمركز الاستشفائي الجهوي، تندرج في إطار التوجيهات الملكية السامية من أجل النهوض بالأوضاع الصحية للمواطنين، وكذا في إطار المخطط الوزاري الخماسي المتعلق بتحسين جودة الخدمات الصحية.
سكينة العز 
صحافية متدربة 

تعليق فيسبوك

Comments are closed.