الوداد تسقط في فخ نهضة بركان بوجدة ‎

إنتصر فريق النهضة البركانية على فريق الوداد في المباراة المؤجلة عن الدورة السابعة بالدوري الإحترافي ، و أدرك فريق بركان هدفه الأول من ضربة جزاء نفذها   لاعبه بكر الهيلالي في الدقيقة 13 ، و تمكن الوداد من توقيع التعادل بعد عشرين دقيقة بهدف سجله اللاعب غيوم نيكيز داهو  في الدقيقة 33 ، و حسم البركانيون في الفوز بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 78 . واهو الفوز السابع له و يرفع رصيده إلى 24 نقطة ، و يتسلق سلم الترتيب إلى الصف الرابع ،في حين يتعذر على الوداد التخلص من فترة الفراغ و يمنى بالهزيمة الخامسة و يتجمد رصيده في 16 نقطة  و يبقى في الرتبة 12
. وكانت إدارة الوداد قد طالبت الجامعة بالترخيص للاعبي الفريق الموجودين ضمن المنتخب الوطني الرديف بالمشاركة في المبارة فرفضت  بمبرر  الأولوية للتحظير  لمنافسات *الشان *.
و يوجد ستتة لاعبين من الوداد في تجمع المنتخب الوطني الرديف :زكرياء الهاشمي – محمد الناهيري – وليد الكرتي -صلاح الدين السعيدي -أشرف بنشرقي -إسماعيل الحداد – و لنهضة بركان لاعبان :عبد العالي لمحمدي – أيوب الكعبي . و إلتزمت العصبة الوطنية لكرة القدم الإحترافية بموعد اللقاء ، و في مؤجل الدورة 11 سيحل  فريق الوداد ضيفا على الكوكب المراكشي بالمركب الرياضي الكبير لمراكش يوم الإثنين القادم على الساعة السابعة مساء.
 محمد أبوسهل 

تعليق فيسبوك

Comments are closed.