انتحار مهاجر مغربي شنقا ضواحي الفقيه بن صالح

حوالي الساعة الثانية عشرة والنصف من منتصف نهار اليوم الأربعاء فاتح أبريل عثر على جثة رجل مشنوقة بواسطة حبل ومعلقة بغصن شجرة وسط حقل للزيتون بدوار اولاد عبدون التابع للجماعة الترابية كريفات بضواحي مدينة الفقيه بن صالح .

وأفادت مصدر لموقع ام اف ام الخاصة أن الهالك ، المسمى قيد حياته ع.ز البالغ من العمر 35 سنة ، غادر منزل عائلته حوالي الساعة التاسعة من مساء يوم أمس الثلاثاء مخبرا والدته أنه سيقوم بجولة خفيفة بجوار البيت حينما طالبته بأخذ شهادة التنقل الاستثنائية ، لكنه خرج ولم يعد قبل العثور عليه جثة هامدة معلقا إلى غصن شجرة زيتون بواسطة حبل .

وأضاف المصدر ذاته ان الضحية وهو مهاجر سابق مطرود من الديار الإيطالية كانت تربطه علاقة حب بشابة إيطالية حيث دخل في أزمة نفسية حادة بسبب إبعاده من تلك الديار واستحالة عودته لملاقاتها مما قد يكون الدافع لإنهاء حياته بتلك الطريقة المأساوية .

هذا وفور إخطارها بالحادث هرعت إلى عين المكان عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بالفقيه بن صالح التي فتحت بحثا قضائيا لمعرفة ظروف وملابسات النازلة ، كما تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي للفقيه بن صالح قصد التشريح وتحديد أسباب الوفاة.

تعليق فيسبوك

Comments are closed.