MFM Radio Live

بالتفصيل ومفاجئ .. خاليلوزيتش ورومان سايس وبوزرارة صوتوا لهؤلاء في حفل جوائز “الأفضل” في العالم

تارخ النشر 17 دجنبر 2020

ذهبت أصوات كل من مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، وحيد خاليلوزيتش، وعميد “الأسود” رومان سايس، والإعلامي جلال بوزرارة، الذين يحق لهم التصويت على جائزة “الأفضل” المنظمة من طرف الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في إتجاه واحد وهي التصويت على النجم البولوندي لبايرن ميونيخ الألماني، روبيرت ليفاندوفسكي، المتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم.

وجاء الكشف التفصيلي عن المصوتين لجائزة “الأفضل”، التي يحق لمدربي المنتخبات العالمية المنضوية تحت لواء “الفيفا” وأيضا قادة المنتخبات، وإعلامي عن كل بلد، على الشكل التالي.

رومان سايس عميد “الأسود” : روبيرت ليفاندوفسكي كإختيار أول، سيرجيو راموس كإختيار ثاني، ودي بروين كإختيار ثالث، علما أن الاختيار الأول يساوي خمس نقاط، والثاني 3 نقاط، والثالث نقطة واحدة.

وحيد حاليلوزيتش مدرب المنتخب الوطني أصواته ذهبت على التالي .. روبيرت ليفاندوفسكي إختيار أول، السنغالي ساديو ماني، إختيار ثاني، والمصري محمد صلاح إختيار ثالث.

جلال بوزرارة إعلامي مغربي .. اختياراته جاءت على الشكل التالي .. روبيرت ليفاندوفسكي بدرجة أولى، ساديو ماني بدرجة ثانية، ومحمد صلاح بدرجة ثالثة.

وتبقى المفاجأة بالنسبة لتصويت وحيد وجلال ورومان على “الأفضل” هو عدم تصويتهم بشكل كلي، على النجمين البرتغالي والأرجنتيني، كرستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

فتح الدردشة
تواصلوا معنا