MFM Radio Live

بانون : تواجد أسرتي معي بمصر ساهم في تأقلمي السريع مع الأهلي

تارخ النشر 24 دجنبر 2020

أكد بدر بانون، مدافع الأهلي المصري لكرة القدم، أن الفوز على فريق سونيديب بطل النيجر كان مهما في مستهل الدفاع عن اللقب الإفريقي، مشيرا إلى أن الفريق عاد من النيجر بمكاسب عديدة، بعدما سجل هدفا، وأهدر العديد من الفرص.
وقال مدافع الرجاء سابقا، إن لاعبي الفريق المنافس اعتمدوا على القوة في الإلتحامات، إلى جانب سوء حالة أرضية الملعب.


وأضاف الدولي المغربي، أن طموحات الأهلي هي الحفاظ على لقب دوري الأبطال وحصد النجمة العاشرة، في الوقت الذي تقاتل فيه جميع الفرق لتحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل القارة.


وأكد بانون أن الأهلي فريق كبير وعريق، ولا يعرف سوى الفوز، وإنه بشكل شخصي يعشق هذا الأمر، ويقاتل من أجل أن يكون في أفضل مستوى.


وألمح اللاعب نفسه، إلى أن روح العائلة ساهمت في سرعة تأقلمه، مؤكدا أن أسرته التي تقيم معه في القاهرة سعيدة بالحياة في مصر، وهو ما يوفر له حالة من الاستقرار الذي ظهر عليه في المباريات.


وأكمل: «طموحاتي مع الأهلي بلا حدود، وأخطط لتحقيق كل البطولات والإنجازات الممكنة بقميص الفريق، وقد تعودت منذ تواجدي في فريق الرجاء على المنافسة من أجل الألقاب».
وأضاف بانون، أن منظومة الكرة بالأهلي تتميز بالاحترافية الشديدة، والنادي يوفر كل ما يلزم من أجل النجاح وهو ما ظهر مؤخرا بقرار السفر إلى النيجر بطائرة خاصة.

ووجه بانون الشكر إلى جمهور الأهلي، مؤكداً أنه جمهور عظيم ويقف داعما ومساندا للفريق  في كل الأوقات، وأنه ينتظر عودة الجماهير للملاعب، ويتطلع إلى اللعب أمامهم في أقرب فرصة.


للتفاعل مع هذا المقال WhatsApp
فتح الدردشة
تواصلوا معنا