بعد الخطأ.. بكل جرأة إذاعة “إم إف إم” تقدم اعتذارها لجماهير الرجاء (فيديو)

أثار خبر خاطئ قدمته الاعلامية إلهام زيدوحية في البرنامج الصباحي “صباح الخير يا بلادي مع الكليكة” الذي تبثه إذاعة “إم إف إم”، من السابعة وحتى العاشرة صباحا، يتعلق بشغب في الطريق السيار نسب لجمهور فريق الرجاء البيضاوي.

وبعد زلة لسان الاعلامية وحيث أن مفتعلي الشغب لا علاقة لهم بجمهور فريق الرجاء البيضاوي، قدمت إذاعة “إم إف إم” إعتذارا رسميا صباح اليوم الخميس في نفس البرنامج  ومن طرف نفس الاعلامية الهام زيدوحية.

وكتبت مجوعة Rajamania، “الغالاط كايوقع، كنضن السيدة قدمات اعتذار كامل و شامل و اعتارفات بالخطأ ديالها بمسؤولية كبيرة”، مضيفة “العلاقة ديال مؤسسة الرجاء كانت دائما قوية مع راديو مفم و مؤسسه السيد كمال لحلو الصحافي المقتدر و المحبوب و اللي بينه و بين الرجاء حب و احترام كبيرين”.

وأضافت المجموعة الفايسبوكية “ما نخليوش خطأ كيفما كان نوعه من صحفية في المؤسسة، و اللي قدمات عليه إعتذار رسمي، تخصر لينا العلاقة التاريخية الجميلة مع راديو مفم و المشتغلين و القائمين عليه.
الرجاء دار كبيرة و الجمهور ديالها كيحتارم الرجال”، مضيفة “نطويو هاد سوء التفاهم و لكن نبقاو بالمرصاد لكل من سولت له نفسه المساس بسمعة الرجاء”.

وتعتبر علاقة إذاعة “إم إف إم” مع الرياضة ومع الفرق الوطنية جميعها علاقة وطيدة منذ بداية بثها، وعن جمهور الرجاء البيضاوي العالمي، فلا يخفى على أبناء الخضرة البرنامج الشهير الذي قدمته المؤسسة “صوت الرجاء”.

تعليق فيسبوك

Comments are closed.