بن أحمد… المجلس الجماعي يتسبب في انتحـار شـاب وتشريد عائلته

مدينة بن أحمد اقليم سطات الواقعة بالمحاذاة  مع الطريق الوطنية رقم 11 الرابطة بين برشيد وخريبكة والبعيدة من مدينة الدار البيضاء بحوالي 71 كلمترا  والتي أضحى الرأي العام الوطني يعرف جغرافيتها خاصة بعدما تفجرت العديد من القضايا في الأشهر القليلة الماضية ولعل أبرزها مقتل البرلماني عبد اللطيف مرداس الرئيس الأسبق للمجلس الجماعي ناهيك عن موضوع سرقة مليارات وكالة بنكية بوسط المدينة.

اليوم وكما مضى تجد المدينة المعروفة بـ”العلوة” في قفص الاتهام من جديد بعد انتحار شاب في عقده الثاني (23 سنة) أمس الخميس بعد تناوله أربعة أقراص من سم الفئران.

بوجه شاحب تتكلم أم الفقيد، التي أكدت على أن ابنها هو معيلها الوحيد، كبير إخوته الذي من دونه لا يمكن لهم العيش وتسديد مبلغ كراء منزل بسيط بأحد الدواوير على هامش المدينة.

تضيف الام في تصريحها من أمام مستشفى الحسن الثاني بسطات “ولدي انتحر حيت دفع لبلاصة في السوق النموذجي الجديد ومعطوهش ومن بعد جاو خداو ليه الكروصة لي كان معمرها بـ 140 ألف”

وعلى الرغم من المحاولات المتكررة للأطباء في محاولاتهم لإنقاذ الضحية سلم الأخير الروح لبارئها تضيف الام.

ووفق مصادر خاصة لـ”إم إف إم” فإن دكاكين السوق النموذجي الجديد بالمدينة المذكورة، اثارت جدلا واسعا حيث توجه أصبع الاتهام للمجلس الجماعي منذ انطلاق أشغاله.

ياسين حسناوي

تعليق فيسبوك

Comments are closed.