تحايلت على القانون.. أمن المطار يغلق الحدود في وجه باطمة

قامت الفنانة المغربية دنيا باطمة، باستعمال جواز سفرها البحريني، من أجل مغادرة التراب الوطني، حيث حجزت عبره تذكرة الطائرة وقدمته لرجال أمن المطار كوثيقة لإثبات الهوية.

وحسب ما أفاد به مصدر لـ”إم إف إم”، فإن الحيلة التي حاولت تجربتها الفنانة باطمة، بائت بالفشل بعدما فطن لها رجال الأمن، الذين طالبوا باطمة بمدهم ببطاقة   التعريف الوطنية لكونها مواطنة مغربية.

وتبين للسلطات، بعد إدخالها لبيانات باطمة، أن هناك أمر مسجل يقضي بمنعها من مغادرة التراب الوطني، لتعود إلى بيتها منهارة خاصة وأن الواقعة تسربت إلى وسائل الإعلام لتنضاف فضيحة جديدة إلى سجلها، يضيف ذات المصدر.

وأوضح ذات المصدر، أن دنيا باطمة لم تستوعب بعد الصدمة التي تلقتها بمطار محمد الخامس الدولي، بعدما جرى منعها من صعود الطائرة التي كانت متوجهة نحو العاصمة البحرينية المنامة، بسبب صدور قرار قضائي يقضي بإغلاق الحدود في وجهها.

وتجدر الإشارة إلى أن دنيا باطمة لها عقود، تخص إحياء عدد من السهرات والحفلات الفنية، وهو ما سيكبدها خسائر مالية كبيرة، وبالتالي ستكون مضطرة لدفع شروط جزائية كبيرة.

يُذكر أن قضية باطمة، تفجرت بناءً على شكوى تقدم بها المركز الوطني لحقوق الإنسان لدى النائب العام بمحكمة الاستئناف في مراكش، بعد تعرض رئيسه وبعض المحامين للتشهير على الحساب “حمزة مون بيبي”، حيث طالبت الجمعية بالاستماع إلى المغنية بطمة، لأن عددا من المتهمين والضحايا يتهمونها بالوقوف وراء هذا الحساب.

تعليق فيسبوك

Comments are closed.