MFM Radio Live

تعيين سعيدة ياسين كرئيسة لمصلحة الشؤون القانونية والشراكة بأكاديمية مراكش

تارخ النشر 28 أبريل 2021


أحمد بن اعيوش.. مراكش :
سلم أحمد الكريمي، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي، يوم الإثنين 26 أبريل 2021، رسالة التعيين لسعيدة ياسين، كرئيسة لمصلحة الشؤون القانونية والشراكة بالأكاديمية.
وحسب بلاغ للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي، هنأ مدير الأكاديمية، السيدة سعيدة ياسين عن الثقة التي حظيت بها من طرف الوزير، متمنيا لها كامل التوفيق والنجاح في مهامها الجديدة، مع دعوتها إلى استثمار كل ما تتوفر عليه من خبرة ومؤهلات من أجل الإسهام في الارتقاء بمنظومة التربية والتكوين.
وجاء ذلك بعد أن ذكر بمسارها التكويني والمهني، حيث حصلت السيدة سعيدة ياسين على دكتوراه الدولة في القانون الخاص ورئيسة مصلحة بالمديرية الإقليمية لشيشاوة سابقا.
وتم ذلك، على هامش أحد اللقاءات التنسيقية، بقاعة الاجتماعات الكبرى للأكاديمية، الذي نظم في احترام تام للتدابير الاحترازية للوقاية من كوفيد 19.
وثمن مدير الأكاديمية في كلمته ولوج المرأة إلى مناصب المسؤولية والارتقاء بمقاربة النوع، وكذا تعزيز المنظومة التربوية بالكفاءات المتخصصة، وذلك بغية الاستفادة من تجربتها وخبرتها، الشيء الذي سينعكس بالإيجاب على حسن المردودية ونجاعة الأداء في مختلف الأوراش التربوية. كما وجه، مدير الأكاديمية، دعوته للجميع من أجل المزيد من الانخراط والمساهمة في إنجاح جميع العمليات والبرامج التربوية وتحقيق الأهداف المسطرة والرفع من مؤشرات المشاريع التربوية تنفيذا لتوجهات الوزارة وتنزيلا لمضامين القانون الإطار 17/51، خدمة للمدرسة المغربية.


للتفاعل مع هذا المقال WhatsApp
فتح الدردشة
تواصلوا معنا