تفاعلا مع توجيهات الملك.. بنك اوف أفريكا يشرع في دعم الشباب

دشن بنك اوف أفريكا برنامجه إنطلاق #ليكم مساء أمس الثلاثاء بمدينة العيون.

ووفق بلاغ صادر عن بنك اوف أفريكا فإن ” تمويل إنطلاق” سيغطي جميع مراحل المشاريع، يمول من حيث إحتياجات الإستتمار والخزينة وتمديد النشاط، بنسبة فائدة 2% بدون إلتزام شخصي وبدون تكاليف الملف، كما يشمل العالم القروي بنسبة 1,75% .

ووفق دات المصدر فإن سلف الشرف START-TPE، مخصص للمستفيدين من عرض تمويل إنطلاق لتمويل احتياجات التسيير في بداية المشروع بدون فائدة وبدون إلتزام، ويتم تسديده دفعة واحدة بعد 5 سنوات.

ويوضح بنك اوف أفريكا في بلاغه، باقة إنطلاق بالمجان والذي هو عبارة عن عرض شامل من المنتوجات يتلقاها صاحب المشروع في سنته الاولى.

ومن جهته قال منير جازولي مدير التواصل والإعلام لمجموعة بنك اوف أفريكا إن “اليوم يشهد  انطلاقة رسمية لقافلة مقاولات الصغرى و حاملين المشاريع التي ينضمها بنك إفريقيا”.

 وأضاف المتحدث نفسه “القافلة جاءت لتجسيد سياسة البنك حيث تهدف إلى مواكبة المشروع الوطني الذي جاء بدعوة من صاحب جلالة الملك محمد سادس من أجل دعم مقاولين شباب”

و في سياق متصل أكد الجازولي أن ” الملك محمد السادس دعى الأبناك إلى الإنفتاح على المقاولين الشباب مشيرا إلى  وجود منتجات موجهة للمقاولين و تمويل إلى أنه يجب أن يضاف لهم التكوين و المواكبة و هذا ما تهدف إليه القافلة “.

و أضاف المصدر نفسه أن “القافلة تتضمن 3 وكالات بنكية مجهزة بجميع وسائل الإستقبال” مكملا  أن “القافلة ستجوب جميع شوارع المملكة الشمال الجنوب،الشرق والغرب “

و أبرز مدير التواصل أن “الإنطلاقة ابتدأت من مدينة العيون و تزامنا انطلقت قافلتين واحدة بمدينة تطوان وثانية بمدينة الدار البيضاء”، مواصلا “أن القافلة ستجوب 43 مدينة خلال 30 يوم “.

وختم المسؤول في البنك الإفريقي  تصريحه قولا: “النتائج جد مشجعة بالنسبة اليوم الأول حيث تم استقبال 1000 مقاول و مقاولة في الوكالات البنكية الثلاث”

وتأتي هذه القافلة تنفيدا لتوجيهات الملك محمد السادس المتعلقة بدعم الشباب لإنشاء مقاولاتهم.

تعليق فيسبوك

Comments are closed.