MFM Radio Live

جامعة القاضي عياض بمراكش تواصل حملتها السنوية للتبرع بالدم

تارخ النشر 21 مارس 2021

أحمد بن اعيوش.. مراكش :
تتواصل بمراكش، الحملة السنوية للتبرع بالدم للسنة السابعة على التوالي، بمبادرة من مركز التعليم الدامج والمسؤولية الاجتماعية بجامعة القاضي عياض.
الحملة، ستستمر على مدار السنة في مختلف المؤسسات التابعة للجامعة، وفق برنامج سنوي محدد، وذلك تحت شعار “لفتة صغيرة يمكن أن تنقذ الأرواح”.
وحسب بلاغ للمنظمين، فبعد تنظيم هذه الحملة يومي 4 و5 مارس الجاري بالمدرسة العليا للاساتدة ويومي 14 و15 مارس الجاري بالمركز الجامعي متعدد التخصصات بقلعة السراغنة، ستتواصل يومي 23 و24 مارس الجاري بكلية العلوم والتقنيات بمراكش.
وأضاف بلاغ الجامعة أن هذه الحملة، تنظم بشراكة مع المديرية الجهوية لوزارة الصحة والمركز الإقليمي لتحاقن الدم بمراكش، وهي تمتثل للتدابير الصحية المتخذة لتدبير جائحة كوفيد-19، وتجسد استراتيجية المسؤولية الاجتماعية لجامعة القاضي عياض.
وأكد المصدر ذاته، أن هذه المبادرة التضامنية والإنسانية، تروم تعزيز قيم التضامن والمواطنة بين طلاب جامعة القاضي عياض، وتنمية الشعور بالمسؤولية الاجتماعية لديهم، ليصبحوا مستقبلا مهنيين ومواطنين ومسؤولين فاعلين، مهتمين بالعواقب البيئية والاجتماعية والأخلاقية لأفعالهم وقراراتهم.
ويتعلق الأمر أيضا – حسب البلاغ- بإنقاذ العديد من الأرواح البشرية، وبالتالي المساعدة في تعزيز مخزون هذه المادة الحيوية المطلوبة.


للتفاعل مع هذا المقال WhatsApp
فتح الدردشة
تواصلوا معنا