جنايات طنجة تقضي بالمؤبد في حق زعيم عصابة الرصاص‎

أحكام ثقيلة تلك التي قضت بها غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بمدينة طنجة بعد تسع ساعات من المحاكمة ليلة أمس والتي استمرت الى وقت متأخر ، في حق زعيم عصابة الرصاص وشركائه المتورطين في الهجوم على ناقلة أموال بمدينة طنجة ، وهي الأحكام التي تراوحت بين المؤبد وأربع سنوات سجنا نافذا .

غرفة الجنايات قضت بالمؤبد في حق زعيم عصابة الرصاص “مخلص .ل” وشريكه “ع.ز” بعد مؤاخذتهما بتهمة القتل العمد مع سبق الاصرار والترصد باستعمال السلاح الناري بهدف السرقة ، فيما قضت ذات الغرفة بالسجن 10 سنوات نافذا في حق “فهد.ل” شقيق زعيم عصابة الرصاص وبالسجن 5 سنوات سجنا نافذا في حق “أنوار. م ” و ” عبد المجيد.ب” و 4 سنوات سجنا نافذا على “يونس.ز” في حين تمت تبرئة والدة مخلص من التهم المنسوبة إليها .

المحاكمة التي تابعها الرأي العام المحلي والوطني منذ انطلاق جلساتها الأولى تعتبر من بين المحاكمات الشائكة التي تعرض على غرفة جنايات محكمة الاستئناف بطنجة لكونها تجمع عديد التهم الموجهة للعصابة أهمها التصفية الجسدية باستعمال أسلحة نارية والاتجار الدولي في المخدرات والسطو على ناقلة أموال …وهي القضية التي عرفت تدخلا للمكتب المركزي للأبحاث القضائية “البسيج” .

تعليق فيسبوك

Comments are closed.