رباب فزيون تبدع في افتتاح مهرجان تيميتار بأكادير

أحيت مجموعة رباب فزيون، يوم أمس الأربعاء، بمدينة أكادير، السهرة الافتتاحية للنسخة 16 من فعاليات مهرجان تيميتار، بعروض الموسيقية حصرية، بالإضافة إلى الأغاني الخالدة للمجموعة.
ولقيت المجموعة تفاعل واستحسان كبيرين من الجماهير الحاضرة، بالإضافة إلى استقطاب عدد مهم من المعجبين من مختلف الجنسيات العالمية.
وقال بوحسين فولان، رئيس مجموعة رباب فزيون “نحن سعداء جدا بالمشاركة في فعاليات النسخة 16 لمهرجان تيميتار، الشيء الذي جعلنا نقدم باقة متميزة من باقة فنية متنوعة ومتميزة نجمع من خلالها بين الثقافة المغربية الامازيغية والثقافة العالمية”.
وأضاف المتحدث ” كنا سعداء أيضا بأن نقدم أغاني حصرية لأول مرة من الألبوم الجديد “أمارك” والتي تتحدث عن القيم الانسانية وعلاقة الانسان بالأرض والأم وباقي الكائنات في الجو الاحتفالي المعهود لمجموعة رباب فزيون التي تحظى بمكانة خاصة لدى فئة عريضة من الشعب المغربي والعالمي”.
وأثنى فولان، بمجهودات جميع الفعاليات التي تسعى إلى تسويق سوس فنيا، سياحيا واقتصاديا، مشيرا إلى أنه تم تكريم إدارة مهرجان تيميتار وكل المساهمين في إنجاحه بطريق فنية خاصة برباب فزيون.
واستغلت مجموعة رباب فزيون فرصة افتتاحها لسهرات مهرجان تيميتار، من أجل تكريم المنتخب الوطني المغربي بعد صعوده لدور الثمن النهائي في منافسات كأس أمم افريقيا بمصر وأهدت له مزيج من الاغاني الخالدة التي تتغنى بالوطن والتي اهتز معها الجمهور الحاضر بساحة الأمل في مدينة أكادير.
ويشار إلى أن السهرة التي أحيتها مجموعة رباب فزيون، إلى جانب الفنانة نجاة عتابو، وفنانون اخرون عرفت حضور جمهور يقدر حوالي مئة ألف شخص تفاعلوا بشكل متميز مع عروض جميع المجموعات الموسيقية التي شاركت في افتتاح فعاليات النسخة 16 لمهرجان تيميتار المنظم طيلة الفترة الممتدة من 3 إلى 6 يوليوز 2019 تحت شعار ” الفنانون الأمازيغ يرحبون بموسيقى العالم”.

تعليق فيسبوك

Comments are closed.