ساجد يتفقد مشاريع سياحية بمحطة السعيدية

قام  محمد ساجد ، وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي ، اليوم الثلاثاء، بزيارة تفقدية لبعض المرافق السياحية الإيوائية المصنفة والتنشيطية المتواجدة بالمحطة السياحية لمدينة السعيدية، التي ستعزز العرض السياحي مع مطلع الموسم الصيفي القادم.

و وفق بلاغ للوزارة ، شملت هذه الزيارة المنتجع المائي “أكوا بارك ألبامار” والذي تم بناؤه وفق معايير دولية، ويوجد في قلب المنتجع السياحي، ما يضمن له إشعاعا متزايدا، فضلا عن الغولف الجديد تيلال الذي انتهت به الأشغال مؤخرا لينضاف إلى كولف مارينا السعيدية . و قام الوزير، الذي كان رفقة كاتبة الدولة المكلفة بالصناعة التقليدية وعامل إقليم بركان، بزيارة تفقدية لأشغال الإقامة الفندقية ميليا بالسعيدية التي يرتقب افتتاحها الصيف المقبل لتعزز الطاقة الإيوائية التي من المنتظر أن تتجاوز 7200 سرير، وبزيارة ميدانية لإعادة أشغال فندق وازيس أتلانتيكو الذي تصل طاقته الإيوائية إلى 1200 سرير، بعد إغلاقه لأربع سنوات.

وحسب البلاغ ، أكد ساجد على أهمية هذه المنجزات التي ستعزز القدرة الاستقطابية لمحطة السعيدية، داعيا إلى ضرورة التفكير حول سبل تمديد فترة عمل هذه المحطة السياحية على طول السنة، وحتى لا تظل محصورة في الفترة الصيفية، وذلك عبر إيجاد الحلول المناسبة لضمان استمرارية تثمين هذه المشاريع .

سكينة العز 

صحافية متدربة

تعليق فيسبوك

Comments are closed.