سطات تستضيف ألمع نجوم الكوميديا

تحتضن مدينة سطات، ابتداء من يومه الجمعة وإلى غاية يوم الاحد، الدورة الثالثة للمهرجان الوطني للفكاهة تحت شعار “الابتسامة متعة للروح”، الذي تنظمه جمعية مسرح القصبة بدعم، من وزارة الثقافة والشباب والرياضة وقطاع الثقافة.

وأفاد بلاغ لإدارة المهرجان، أن الهدف من تنظيم هذا المهرجان هو مواصلة مسار النجاح والفرجة التي زرعتها في قلوب المتفرجين وعشاق المهرجان منذ بدايته.

وأضاف البلاغ، أن الدورة ستعرف تكريم الفنان “محمد الجم”، نظرا لما قدمه من عطاءات خلال مسيرته الفنية، وحضوره المميز في المجال الكوميدي من خلال الشاشة الصغيرة وكذا العروض المسرحية المباشرة.

ووفقا لذات المصدر، فسيشهد المهرجان حضور نخبة من الفنانين الكوميديين، كـ “الشرقي الساروتي” و”جواد السايح” و”محمد مهيول”، المنتمين للأجيال الأولى في عالم الفكاهة، وأسماء أخرى من الجيل الجديد يتقدمهم الفنان “المهدي بلعياشي” و”خالد الزبايل” و”أحمد الشركي” و”معاد عمري” و”المهدي السمراوي” المعروف بالبياض، إضافة إلى نجم فن الحلقة “المسيح”، وكذا فن “break dance “.

وأوضح البلاغ، أن الدورة ستعرف مجموعة من المفاجئات التي سيكتشفها الجمهور الشغوف بالكوميديا بالقاعة المخصصة للعروض، مبرزا أن جمهور المهرجان سيكون على موعد مع نجم الأغنية الشعبية “حميد السرغيني” ونجم الأغنية المغربية “مراد أسمر “، وذلك خلال حفل الاختتام.

وقالت إدارة المهرجان، إن “المهرجان الوطني للفكاهة بسطات، يعتبر حدثا فكاهيا بارزا، حيث استطاع منذ دورته الأولى أن يسجل اسمه ضمن قائمة أفضل المهرجانات الوطنية، من حيث العروض المقدمة والجماهير المتتبعة له، ويرجع الفضل في ذلك للهيئات والمؤسسات والأشخاص وكل المنابر الإعلامية الداعمة له”.

تعليق فيسبوك

Comments are closed.