سكال يستقبل وفدا اقتصاديا أوروبيا

استقبل عبد الصمد سكال، رئيس مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة وفدا اقتصاديا من جمعية أرباب العمل الفرنسية (MEDEF)، أمس الإثنين، بمقر الجهة بالرباط، بحضور عبد الكبير برقية، نائب رئيس مجلس الجهة ومريم اشماعو نائبة رئيس مجلس الجهة.

ووفقا للمعطيات، فإن اللقاء يندرج في إطار زيارة يقوم بها وفد يتكون من أزيد من أربعين ممثلا عن المقاولات الفرنسية يقوده نائب رئيس الجمعية السيد Fabrice Le Sache، لبلادنا من أجل استكشاف الفرص المتعلقة أساسا بالمدينة الذكية والطاقات المتجددة والتنقل والبيئة.

وحسب ذات المعطيات، فقد استعرض عبد الصمد سكال رئيس مجلس الجهة أمام الوفد الاقتصادي الفرنسي عن جمعية المقاولات بفرنسا المؤهلات التي تزخر بها الجهة وفرص الاستثمار بها، مرحبا بأعضاء الوفد بالجهة.

وأضاف ذات المصدر، أنه تم تقديم عروض عن فرص الاستثمار من قبل عثمان عمار مدير شركة المَجال الصناعي عين جوهرة التابع لمجلس الجهة ومريم أبو العيش عن المركز الجهوي للاستثمار والسيدة رجاء بلفقيه المديرة الجهوية للاتحاد العام لمُقاولات بالمغرب..

ويشار إلى أن اللقاء عرف حضر ممثلو غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالجهة وMED-Z والمنطقة الحرة الأطلسية والولاية والمركز الجهوي للاستثمار والاتحاد العام لمقاولات المغرب.

تعليق فيسبوك

Comments are closed.