شركة الطريق السيار بالمغرب تطلق خدمة جديدة

في إطار سعيها المتواصل لتقديم خدمات متميزة لزبنائها مستعملي الطريق السيار ، افتتحت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب (ADM) اليوم أول وكالة تجارية لخدمات القرب. تقدم هذه الوكالة، المتموقعة في المركز التجاري محج رياض، رقم 45 – حي رياض ،الرباط ، خدمات مهمة عن قرب تهدف إلى جعل الپاس جواز في متناول جميع المواطنين.

وعملت  الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب على توفير وسائل متعددة لاقتناء و شحن الپاس جواز ميدانيا أو عن بعد مثل باحات الخدمات ومحطات الأداء والموقع الإلكتروني www.jawaz.ma و وكالات تسهيلات والشعبي كاش والخدمات البنكية الإلكترونية  للأبناك الشريكة ومحطات  إفريقيا المتعاقد معها.

وبفضل هذه الوكالة الجديدة ، سيصبح بإمكان الزبناء مستعملي الطريق السيار تنظيم سفرهم مسبقا عبر اقتناء و شحن الپاس جواز في المدينة قبل ولوج الطريق السيار، كما يمكنهم الاضطلاع على العروض الترويجية  والخدمات المتعددة التي تقدمها الشركة.

بخصوص الشركة الوطنية للطرق السيارة

تضم شبكة الطرق السيارة التي تديرها الشركة الوطنية للطرق السيارة 1.800 كيلومتر من الطرق السيارة، تستقطب يوميا أزيد من 400.000 عربة. و هو ما يقارب ربع حركة السير الإجمالية للبلاد.

تعليق فيسبوك

Comments are closed.