MFM Radio Live

علامة “أمود” للحلويات توسع شبكتها لتصل إلى مدينة الداخلة

تارخ النشر 8 أبريل 2021

بعد إطلاق مثلجات “أوليفيري” لأول نقطة بيع لها بالصحراء المغربية وتحديدا بمدينة العيون السنة الماضية، بدورها، تُحضر مجموعة أمود التي أُسست سنة 1982 من قبل العائلتين أقديم والصالحي، لافتتاح أول فرع لها بالمنطقة الجنوبية خلال النصف الثاني من العام الجاري بمدينة الداخلة.

ويعتبر هذا الاستثمار الجديد لمخابز وحلويات أمود، الأول من نوعه بعد توقف طويل عن توسيع شبكة المجموعة التي تغطي منذ 40 سنة المدن الرئيسية فقط وهي الدار البيضاء (حيث تم التأسيس سنة 1982) والرباط والمحمدية ومراكش.

وتجدر الإشارة إلى أن الإقدام على هذه الخطوة يأتي في وقت أصبحت فيه مدينة الداخلة تتوفر على العديد من المميزات التي تشجع الاستثمارات بالمدينة، وعلى رأسها الإعفاء الضريبي، الذي يعتبر عاملا مهما جدا، إضافة إلى تسهيل الإجراءات الإدارية، والقرب من سوق جديد ومهم، يضم زبناء متعطشين لكل ما هو مستجد في عالم الحلويات والمخبوزات والمثلجات.

جدير بالذكر أن علامة “أمود” التي تعني كلمة “البذرة” بالأمازيغية، تعتزم بعد توفرها حاليا على سلسلة تضم عشرات المحلات، بما فيها مقهى المنطقة الصناعية لـ “عين السبع”، الانفتاح خلال السنة الجارية 2021 على توسيع شبكتها بمدن أخرى بالمملكة، ومن بينها طنجة وفاس وأكادير، حيث تتواجد علامات وطنية وعالمية منافسة لها ( كـ Venezia و Oliveri و Paul).


للتفاعل مع هذا المقال WhatsApp
فتح الدردشة
تواصلوا معنا