MFM Radio Live

قافلة الأمل لتخفيف قساوة البرد القارس نواحي افران

تارخ النشر 19 يناير 2021

كمال العابدي

أطلق مجموعة من لاعبي ولاعبات كرة السلة رفقة بعض الصحافيين الرياضيين و الرياضيين الأبطال بافران حملة بعنوان “قافلة الأمل” وذلك يوم الاحد 24 يناير باحدى قرى اقليم افران بهدف المساعدة و تخفيف قساوة البرد القارس عن سكان أحد دواوير منطقة إفران، وذلك بشراكة مع جمعية لاعبي ولاعبات كرة السلة AJBBM والجمعية المغربية للصحافة الرياضية مندوبية فاس مكناس AMPS FES-MEKNES ويتنسيق مع جمعية رياضة وطبيعة.

وحسب المنظمين فحملة التبرع بالملابس المستعملة انطلقت بين بعض الأصدقاء لتصل إلى العالم الافتراضي حيث لقيت ترحابا كبيرا وعليه سيتم من خلال الحملة إستقبال التبرعات من الملابس والأحذیة والاغطية وغيرهم وسيتم ترتيبها وتنظيفها وفرزها قبل توزيعها على ساكنة الدوار المتضرر ويستفيد من الحملة الأيتام و الأشخاص المعوزين و المحتاجين من نساء ورجال.
ويسعى المنظمون من خلال قافلة الأمل إلى ترسيخ مبدأ التكافل و التضامن بين المغاربة وزرع قمية المنح والعطاء خاصة لدى الأطفال فيما يخص ملابسهم التي اصبحت صغيرة عنهم بالإضافة بعض اللعب.
إيمانا منهم بان التضامن و التكافل حق للجميع فإن القائمين على المبادرة يوجهون نداءا الى جميع المهتمين بالمساهمة و التبرع بالملابس الجديدة أو المستعملة أو الاغطية من أجل إنجاح هذه المبادرة.

فتح الدردشة
تواصلوا معنا