كاش بلوس تواكب برنامج “مساندة” لصرف المساعدات الاجتماعية للمستفيدين

ستنطلق كاش بلوس بصرف التعويضات الخاصة بالأشخاص المتضررين من جائحة فيروس كورونا، تمكيناً لهم من مواجهة الظروف الناجمة عن توقف عملهم، وذلك ابتداء من 6 أبريل 2020.


وستتعبأ كاش بلوس بشبكة فروعها المنتشرة في جميع أنحاء المغرب لتقديم هذه الخدمة للمواطنات والمواطنين المغاربة ،كما تقوم كاش بلوس بتعبئة وكالاتها المتنقلة لتلبية احتياجات المواطنين حتى في الأماكن النائية .

وفي سياق متصل تم اختيار مجموعة كاش بلوس من بين مؤسسات الدفع التي سوف تقوم بصرْف المساعدات المالية التي قررتها الحكومة، والمدفوعة من الصندوق الخاص بتدبير هذه الجائحة.

وللحصول على هذه التعويضات، سوف يتلقى المستفيدون رسالة نصية قصيرة تحتوي على رمز التعويض، وكذا مؤسسة الدفع التي يجب التوجه إليها للاستلام، وذلك عن طريق تقديم البطاقة الوطنية والرمز المذكور.

والجدير بالذكر أن وكالات كاش بلوس تضمن للمغاربة استمرارية العمل بكل مسؤولية وأمان، حيث تمتثل للتدابير والقواعد الخاصةً بالصحة والوقاية، وفق توصيات السلطات الصحية.

ويشار إلى ان الوكالات تخضع لتعقيم منتظم، ويتم تجهيزها بمناديل ورقية ومعقم اليدين وكذا اشعارات لاحترام مسافة الأمان بين الزبناء.

تعليق فيسبوك

Comments are closed.