مراكش.. إحالة شخص على العدالة من أجل الاحتجاز وطلب فدية

تارخ النشر 21 نونبر 2020

أحمد بن اعيوش

أحيل صباح اليوم على السيد الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمدينة مراكش شخص، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالاحتجاز وطلب فدية.
وحسب مصدر أمني، فقد كانت مصالح المنطقة الأمنية المدينة جليز، قد تفاعلت بسرعة مع بلاغ عبر الخط 19 لوالدة الضحية، التي أفادت أن شخصا يحتجز ابنتها بشقة بحي السعادة بالمدينة ذاتها، وقد طالبها عبر اتصال هاتفي، بفدية مقابل إطلاق سراح ابنتها.
وأضاف المصدر الأمني، أن عناصر الدائرة الامنية 16، انتقلت إلى عين المكان، وبتنسيق مع النيابة العامة المختصة، تم نصب كمين محكم للمعني بالأمر بمساعدة المبلغة التي أوهمت المشتبه به برضوخها لطلبه، قبل أن تتم مباغتته من قبل رجال الشرطة، الذين عملوا على ضبطه وإخضاعه لتفتيش وقائي، تبين من خلاله أنه يتحوز بسلاح أبيض.
وأضاف المصدر ذاته، أنه تم العثور بعين المكان على الضحية رفقة صديقة لها على علاقة غير شرعية بالمشتبه به.
ومن خلال البحث، تبين كذلك أن الضحية جاءت بمحض إرادتها لزيارة صديقتها قبل أن يقدم المشتبه به الذي شرع في تهديدها بالسلاح الابيض، ويمنعها هي وصديقتها من مغادرة الشقة، مطالبا والدتها بفدية مقابل إطلاق سراحهما.
هذا وتم إخضاع المعني بالأمر لتدابير الحراسة النظرية لضرورة البحث في أفق الكشف عن جميع ظروف وملابسات القضية قبل تقديمه أمام العدالة.


للتفاعل مع هذا المقال WhatsApp

MFM Radio

Live

تواصلوا معنا