معرض البزار اكسبو يكشف عن موعد افتتاح دورته الثانية

تحتضن مدينة الدارالبيضاء في الفترة المتراوحة مابين 15 و19 من ماي الجاري بفندق اونومو الدورة الثانية من معرض “البزار اكسبو”.وتنظم  هذه التظاهرة من طرف شركة ايلار والمصممة هاجر الرميد بالاضافة الى الاعلامية سلمى عماري.

وتعرف الدورة الثانية من معرض البزار اكسبو مشاركة أكثر من 30 عارضا يمثلون مختلف المؤسسات والشركات التي اتخدت من المعرض محطة لعرض كل ماتجود به بضائعها ومنتوجاتها من ملابس تقليدية ومجوهرات وغيرها من المنتوجات التي تدخل في نطاق هذا المعرض.

ومن جهة اخرى سيعرف المعرض تكريم العديد من الفنانين المغاربة  ناهيك عن مجموعة من الشخصيات العامة.وفي المقابل ستشارك العديد من الشخصيات كضيوف شرف الدورة الثانية من بينهم الفنانة دنيا باطما والمصممة العالمية ليلى عزيز بالاضافة الى الممثلة صفاء حبيركو والفنانة بسمة بوسيل.

وفي سياق اخر يروم معرض البزار اكسبو في حلته الثانية استقطاب عدد كبير من الزوار بغية ارضاء أذواق مختلف الشرائح اضافة الا ان المعرض جاء في فترة متزامنة مع شهر رمضان المعظم حيث تعتبر هذه الفترة الأبرز في مواسم التسوق التي  تدفع الكثيرين لشراء كل مايحتاجونه من مجوهرات وملابس تقليدية وهديا وغيرها من المستلزمات.

 أميمة لكنوش/صحفية متدربة.

تعليق فيسبوك

Comments are closed.