MFM Radio Live

تلاميذ “Lycée Lyautey” يعملون على مساعدة الأسر المعوزة خلال شهر رمضان

تارخ النشر 12 أبريل 2021

تمكنت منظمة الروتاري الدولية من جمعنا معا في نفس الجمعية من خلال فرع يافعون معينون: تفاعل، تأسست من هذه الرغبة في الأعمال الخيرية ، يستمر Interact Club Lyautey Casa لمشاركة قيمها في إطار إستراتيجية عمل مختلفة: – تعزيز السلام؛ – محاربة الأمراض. – الإمداد بمياه الشرب. – المحافظة على الصحة؛ – تحسين التعليم.

وتتكون المنظمة من طلاب Lycée Lyautey الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 17 عامًا ، تجمعهم الانسانية و الرغبة في المشاركة والعمل ضمن مجموعة من أجل التأثير بشكل فعال وميدان في عالمنا وبدءًا من بلدنا.

وقالت المنظمة في بيان لها : “نحن برعاية نادي روتاري كازا كورنيش ، حي 9010 ، الموجود بداخله مدينتنا لمدة عشرين عاما. اليوم ، يجمع نادينا ما مجموعه 30 عضوا متفاعلون متحمسون ومقتنعون بالاستفادة القصوى من أوقات فراغهم لتحسين رفاهية بيئتها وهو ما يعد  أمر ضروري بالنسبة لنا”.

RAMADAN’ACT

هو عمل يهدف إلى مساعدة العديد من العائلات المحتاجة ، من خلال تخصيص قفة طعام حتى نهاية شهر رمضان، وهو عمل خيري  بدعم من العديد من الجمعيات الأخرى.

يتم عمل المنظمة  في ثلاث نقاط:

التبرعات الرقمية لكي نكون قادرين على تمويل عملنا ، فلدينا التعاون مع نظام أساسي جديد للطلب والتسليم عبر الإنترنت: فيت. في الواقع ، سيتم إنشاء منصتنا الخاصة (Interactclublyautey.ma) بفضل مساعدة Veat ، التي ستساعدنا أيضًا في الخدمات اللوجستية وتزويدنا بـ رجال التوصيل. كل هذا من أجل السماح للمانحين بتمويل واحد أو أكثر وجبات غداء مرزومة من خلال تحويل إلى حساب بنك Interact ، أو أ الدفع نقدا. سلال الوجبات سيتم تحضير وجبات الغداء المرزومة مسبقًا في موعد أقصاه المطاعم ومحلات الحلويات أو حتى شركات التوزيع الكبيرة ، شركاء في العمل. طوال شهر رمضان ، تؤخذ “الأقدام” بدعم من مطعم مختلف كل يوم من أيام الأسبوع

التسليم أخيرًا ، سيتم جمع وجبات الغداء المرزومة وسيتم التسليم. كل مساء من قبلنا ، حتى تنعم العائلات المستهدفة بالخير وجبة. مدير الحملة الإعلامية: نيل بن عبد الله .

ووضعت المنظمة أرقام من أجل مزيد من المعلومات الاتصال: ريان معطا +212 6 87 65 30 81، غالي معطا +212 6 33 14 70 82، آية سراجي +212 6 24 44 74 92.

وتكون التبرعات على مدار اليوم ، كما يمكن للمانحين شراء الوجبات عبر منصتنا على الإنترنت. يتم التبرع عن طريق حساب مصرفي أو نقدا. في حالة التبرعات نقدا ، يحدد المتبرع الوقت التوصل بالمال .

التحصيل:

سيتم حشد الأشخاص الذين يقومون بعملية التحصيل.

التنظيم:

لتنظيم أمثل ، يتم تقديم جميع التبرعات قبل الساعة 6 مساءً. بعد ، وكل ما يتم التوصل به بعد الساعة 6 مساء سيتم تخصيصه لليوم التالي.

سنعمل مع العديد من الشركات والشركاء وسنخصص

القفف: يجب أن تكون القفف جاهزة بين الساعة 5:30 مساء و 6 مساء، وسيتم جمعها مباشرة من المطاعم ومحلات السوبر ماركت ومحلات البقالة ، … من أجل إيداعها للمستفيدين. ايضا رجال التوصيل لضمان إفطار  مع عائلاتهم  ولضمان التوزيع المنظم وبدون على عجل ، يجب جمع الوجبات مسبقا.


للتفاعل مع هذا المقال WhatsApp
فتح الدردشة
تواصلوا معنا