هذه هي النسخة الجديدة لبطاقة التجاري وفا بنك

أعلن التجاري وفا بنك، وبشراكة مع ماستركارد عن إطلاق البطاقة البنكية الجديدة UEFA Champions league في حفل صحفي أقيم اليوم في مقر البنك بحضور وسائل الإعلام.

وحسب بلاغ للتجاري وفا بنك، فقد كشفت الإدارة العليا المعنية لكل من التجاري وفا بنك وماستركارد عن هذه البطاقة الجديدة، وهي البطاقة الأولى من نوعها في إفريقيا والشرق الأوسط.

وقال البلاغ، إن “بطاقة UEFA Champions league بدون تماس، وتوفر لعشاق كرة القدم المغربية العديد من المزايا في المغرب والخارج، هذه البطاقة ذات علامة تجارية مشتركة، وتعرض صورة كأس دوري أبطال أوروبا المشهور عالميا”، مضيفا أن البطاقة تمكن المشجعين من الدخول إلى عالم حصري من المزايا حول المنافسة، كما يستفيد الزبناء الذين يمتلكون هذه البطاقة من العديد من العروض، على مثال الخصومات في متجر UEFA والاستفادة من تجارب فريدة من نوعها.

وأضاف المصدر ذاته، أنه لدى حاملي البطاقة الفرصة للفوز برحلات لحضور مباريات المسابقة، والفوز بمنتجات، وأجهزة تلفزيون، واشتراكات لدى قنوات رياضية والمزيد لعيش هذه اللعبة بشكل كامل، سيتاح أيضا لأطفال حاملي هذه البطاقة -مشجعي كرة القدم-فرصة لعيش لحظات فريدة مع أساطير كرة القدم من خلال برنامجMasterCard  “Priceless Mascots”.

وقال ادريس مغراوي، مدير سوق الخواص والمهنيين للتجاري وفا بنك: “نحن سعداء بإطلاق أول بطاقة ماستركارد UEFA Champions league في المغرب، وهي الأولى من نوعها في افريقيا والشرق الأوسط، تهدف هذه البطاقة على تكثيف وتطوير علاقتنا مع مشجعي كرة القدم وخاصة عشاق دوري أبطال أوروبا UEFA”.

وأكد المتحدث، أن هذا إطلاق هذه البطاقة يزكي الأهمية التي يوليها التجاري وفا بنك للقيم التي تمثلها هذه الرياضة مثل الريادة والالتزام وروح الفريق، مضيفا أن هناك ملايين من مشجعي كرة القدم في المغرب، مشيرا إلى أن البطاقة ستفتح عالما من العروض الحصرية، كما ستتيح التمتع بتجربة فريدة من نوعها.

ومن جهته، قال خالد الجبالي، رئيس MasterCard لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، “في ماستركارد، لدينا نهج يرتكز على الشغف ولذلك نقدم منتجات مصممة خصيصا لتلبية احتياجات المستهلكين، بالنظر إلى شغف كرة القدم في المغرب، يسعدنا أن نطلق أول بطاقة دوري أبطال أوروبا UEFA بالشراكة مع التجاري وفا بنك، توفر هذه البطاقة الجديدة لحامليها فرصا غبر مسبوقة، تربطهم بشغفهم بكرة القدم”.

تعليق فيسبوك

Comments are closed.