هرب من المحكمة.. الشرطة تقبض قاصراً بانزكان

تمكنت مصالح الشرطة القضائية بمدينة إنزكان، أمس الخميس، من توقيف نزيل قاصر، أقدم على الهروب لحظة عرضه على أنظار الهيئة القضائية بالمحكمة الابتدائية بإنزكان، باتفاق مسبق مع شقيقه.
وأفاد مصدر لـ”ام اف ام”، أن العناصر الأمنية كانت قد نقلت عددا من نزلاء المؤسسة السجنية آيت ملول في اتجاه المحكمة بإنزكان، وحينما حان وقت عرض نزيل قاصر أمام الهيئة القضائية عمد هذا الأخير إلى القفز من نافذة بناية المحكمة ليطلق ساقيه للريح.

وأكد ذات المصدر، أن عملية هروب النزيل إلى مصحة “تغازوت” غير البعيدة عن المحكمة كانت مدبرة، إذ وجد في انتظاره شقيقه على متن دراجة نارية صينية الصنع، إلا أن سرعة ويقظة المصالح الأمنية أفشلتا خطتهما، ليتم اعتقال النزيل، فيما أقدم أخوه على الفرار لدقائق معدودة.

وأشار المصدر نفسه، إلى أن رجال الأمن وضعوا أعين المراقبة على شقيق المتهم، العقل المدبر لعملية الهروب، إلى أن اصطدم بسيارة خفيفة بسبب السرعة المفرطة التي كان يسير بها، ما تسبب له في جروح خطيرة استدعت نقله إلى المستشفى الإقليمي المختار السوسي بإنزكان لتلقي العلاجات الضرورية، في انتظار أن يحال على أنظار النيابة العامة المختصة للنظر في المنسوب إليه.

تعليق فيسبوك

Comments are closed.