MFM Radio Live

أمن مراكش يفكك عصابة إجرامية ويحجز أسلحة بيضاء ومعدات لكسر الأقفال

تارخ النشر 23 نونبر 2020

أحمد بن اعيوش
تواصل المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش بحثها القضائي، في قضية لها علاقة بتكوين عصابة إجرامية، وارتكاب أعمال سرقة موصوفة بجناية.
وحسب مصدر أمني، فقد رصدت عناصر الدائرة الأمنية السابعة بذات المدينة، تحركات مشبوهة لأفراد هذه العصابة بحي بالبگار، حيت تمكنت من إيقاف أحدهم، في الساعات الاولى من صباح يوم أمس الأحد، وحجزت دراجته النارية، فيما لاذا اثنان منهم بالفرار على متن دراجة نارية صينية.
وأضاف المصدر نفسه أن الأبحاث والتحريات الميدانية لعناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية في هذه القضية التي تتم بتنسيق مع النيابة العامة المختصة، مكنت من تشخيص هوية الشخصين الآخرين المتواجدين في حالة فرار.
وقد أسفرت إجراءات التفتيش القانونية بمنزل الموقوف، بأحد الدواوير بالجهة الغربية لمدينة مراكش، عن حجز الدراجة النارية التي استعملها شريكاه في الفرار، والتي تبين أنها موضوع سرقة، كما هو الشأن بالنسبة للدراجة النارية المحجوز بحوزته لحظة إيقافه.
وشمل الحجز أيضاً مجموعة من الأسلحة البيضاء ومعدات، كان يستعملها المشتبه بهم، في كسر الأقفال، وكذا بعض أجزاء دراجات نارية مسروقة وأشياء أخرى متحصلة من السرقة.


للتفاعل مع هذا المقال WhatsApp
تواصلوا معنا