حالات جديدة مصابة بكورونا ترفع حصيلة الإصابات إلى 44 حالة بجهة سوس ماسة

أعلنت المديرية الجهوية للصحة لجهة سوس ماسة، اليوم الأحد، عن تسجيل 8 حالات جديدة للإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) لترتفع حصيلة الإصابة بالوباء إلى 44 حالة على مستوى هذه الجهة.

  وأوضحت المديرية الجهوية للصحة في حصيلة حول الوضعية الوبائية لفيروس كورونا المستجد بالجهة أن هذه الحالات الجديدة سجلت على مستوى عمالتي أكادير إدوتنان وإنزكان أيت ملول، ليرتفع العدد الإجمالي للحالات المتكفل بها إلى 21 حالة على مستوى عمالة أكادير إداوتنان و 16 حالة على مستوى عمالة إنزكان أيت ملول.

وأوضح المصدر نفسه أن الحصيلة الوبائية بباقي أقاليم الجهة لم تشهد أي تغيير منذ آخر حصيلة نشرت على الساعة السادسة من مساء أمس السبت، حيث تتوزع هذه الحالات على 4 حالات بإقليم طاطا، وحالتين بإقليم اشتوكة أيت باها، وحالة واحدة بإقليم تارودانت، فيما لم تسجل أية حالة بإقليم تزنيت.

وأضاف المصدر نفسه أن عدد الوفيات بقي مستقرا في 05 حالات، سجل منها 3 وفيات على مستوى عمالة أكادير إدوتنان، وحالتين على مستوى إقليم اشتوكة أيت باها، فيما لم يطرأ أي تغيير في عدد المتعافين (13 حالة شفاء)، منها 9 حالات شفاء على مستوى أكادير- إدوتنان، و 3 حالات شفاء بإنزكان أيت ملول ، فيما تماثلت حالة واحدة للشفاء على مستوى إقليم تارودانت.

يشار إلى أن وزارة الصحة أعلنت عن تسجيل 135 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد حتى العاشرة من صباح اليوم الأحد، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس بالمملكة إلى 2820 حالة. 

تعليق فيسبوك

Comments are closed.