815 غرام الوزن الإجمالي لكمية مخدر الكوكايين التي حجزت لدى مواطنة برازيلية بمطار محمد الخامس الدولي

ما زالت فعالية مصالح أمن مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء تُسقط وُسطاء تجارة المخدّرات القوية القادمين من أمريكا اللاتينية. الفضل يعود في هذا الأمر لحنكة وانضباط العناصر الأمنية بالمطار وللتجهيزيات المتوطورة للكشف عن هذه الممنوعات ولو كانت في أمعاء المشتبه بهم .

 آخر هذه العمليات تلك التي أوقعت مواطنة برازيلية تقارب الخمسينيات ومعها 610 غراما من مخدر الكوكايين بالإضافة الى 205 غراما كانت في أمعائها بعدما ابتلعت الكبسولات التي كانت تحتويها .
فقد ذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن الوطني بمطار محمد الخامس الدولي بمدينة الدار البيضاء كانت قد أوقفت المواطنة البرازيلية المذكورة في الثامن من الشهر الجاري، عندما كانت على متن الرحلة الجوية القادمة من مطار ساوباولو بالبرازيل، وبحوزتها تم ضبط 28 كبسولة تحتوي 610 غراما من مخدر الكوكايين، فضلا عن الاشتباه في تهريبها لنفس المادة المخدرة في أمعائها، وهو ما استدعى الاحتفاظ بها تحت الحراسة الطبية بالمستشفى الجامعي ابن رشد بمدينة الدار البيضاء.
و بعد الانتهاء من تفريغ كبسولات الكوكايين الإضافية التي بلغ وزنها 205 غراما، واستقرار الحالة الصحية للمشتبه فيها، يضيف البلاغ ،تم إيداعها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

تعليق فيسبوك

Comments are closed.